الاثنين ، 16 محرّم ، 1446

الاثنين ، 16 محرّم ، 1446

المقاومة الفلسطينية: تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة سيؤدّي لردّة فعل تتجاوز المواجهات التقليدية السابقة

أخبار

أكدت المقاومة الفلسطينية، مجددًا، اليوم الأحد، على مواجهة تهديدات إعلام العدو الصهيوني التي تسعى الى التحريض على اغتيال قادة المقاومة.

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان، أحمد عبد الهادي في تصريح له القول: إن سلوك العدو في القدس والأقصى، أو في عزمها على اغتيال قيادات فلسطينية، سيؤدّي لردّة فعل، تتجاوز المواجهات التقليدية السابقة".

وشدد عبد الهادي على أن "ذلك سيؤسِّس لواقعٍ جديدٍ ضدَّ العدو، وأعتقد أنّ حدوث ذلك هو مسألة وقت، والنصرُ سيكون لنا".

بدورها، أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن أي جولة قادمة مع العدو قد تكون تضحيات جسيمة نقدمها، لكنْ كل المؤشرات والحسابات تقول إن مصير الكيان الأسود من أهم نتائج الجولة القادمة.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة أحمد المدلل: "نحن على موعد مع مستقبل قريب يحمل مفاجئات لن تكون في صالح الاحتلال وسيكون يقيناً لصالح فلسطين القضية والشعب والمقاومة".

من جهتها، أعلنت حركة الأحرار إن "تهديدات الاحتلال باغتيال قادة المقاومة، وإن كان من الحكمة أخذها على محمل الجد إلا أنها لا تخيف شعبنا ولن تؤثر على استراتيجية تعزيز وتطوير قوة وقدرة المقاومة وأدائها".

وقال المتحدث باسم الحركة، ياسر خلف في تصريح له: "على قادة العدو ألا يخطؤوا التقدير، فما ينتظرهم سيكون أكبر بكثير مما يتوقعون".

وتشن وسائل إعلام العدو الصهيوني حملة تحريض على نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الشيخ صالح العاروري، وتوجه تهديدات له بالاغتيال والقتل.

وكان العاروري قد حذر العدو من التمادي في اعتداءاته بحق المسجد الأقصى والمعتكفين فيه في رمضان، مشددًا على أن حركة حماس تراقب عن كثب خطوات العدو في القدس "وصبرنا ينفد، وسنكون عند ثقة شعبنا بنا".

اخترنا لك

1445/12/21

السيد القائد: اليمن ضرب هيبة أمريكا ومن يتورط ضد بلدنا فسيكون في مأزق وهو الخاسر والخائب وحاله كحال الأمريكي والبريطاني

1445/10/12

ما وراء دعوات تقديم "قربان الفصح" داخل المسجد الأقصى؟!

1445/10/11

إنفوجرافيك أهم ما ورد في كلمة السيد القائد خلال تدشين الدورات الصيفية 1445

1445/10/09

السيد القائد: استهدفنا 98 سفينة ونؤكد للأمريكي والبريطاني أنه لا يمكن لأحد أن يوقف عملياتنا المساندة لغزة والحل هو وقف العدوان وإنهاء الحصار على القطاع

1445/09/26

هي الأكبر في المنطقة.. مسيرة جماهيرية في العاصمة صنعاء إحياء ليوم القدس العالمي 

1445/09/25

القضية الفلسطينية لا تقبل المساومة لأن على رأسها المسجد الأقصى الشريف وثابتون شعبياً ورسمياً على موقفنا الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي بنصرة الشعب الفلسطيني

1445/09/18

السيد القائد للأمريكي: زمن السيطرة والاستعمار وإخضاع الشعوب قد ولّى وانتهى.. وللصهاينة: لا تفرحوا أنتم على طريق الزوال الحتمي

1445/09/04

بعد استهداف 73 سفينة.. السيد القائد يعلن منع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور من المحيط الهندي باتجاه رأس الرجاء الصالح

1445/08/19

السيد القائد: لدينا مفاجآت للأعداء فوق ما يتوقعه العدو والصديق وستأتي فاعلة ومؤثرة

1445/07/27

السيد القائد: عملياتنا وضرباتنا ومظاهراتنا مستمرة ومسارنا هو التصعيد طالما تفاقمت المأساة الإنسانية في غزة واستمر الظلم والقتل الجماعي والحصار

1445/07/17

الإمارات تدعم الكيان الصهيوني

1445/07/14

كُلُّ السِّر في القائد