الثلاثاء ، 13 ذو القعدة ، 1445

الثلاثاء ، 13 ذو القعدة ، 1445

لكل آفة.. آفة

قراءات

تتسارع الخلايا الشاذة لمرضى السرطان في الانقسام والتسلسل، فتعمل على تدمير أنسجة الجسم وتهشيمها، بصورة يعجز الطب عن إيقافها، ليصبح السرطان ثاني مسببات الوفاة في العالم. وفي غزة الصمود تتسابق الغدد السرطانية لتنهش جسد 10.000 مريض غزاوي محاصر عن الدواء والغذاء، محروم من العلاج، عقب إغلاق مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني في نوفمبر 2023م، مستشفى السرطان الوحيد هناك.

وخارج القطاع أمة إسلامية لم تتداعَ له بالسهر والحمى، فعوقبت بانتشار متسارع لخلايا السرطان الصهيونية الشاذة في جسدها، مشكلة أوراماً خبيثة في دوائر صنع القرار ومراكز التحكم السياسي والديني والفكري في الأمة، ونتيجة لإهمال الأمة وركونها للمهدئات استشرت سلاسل الخلايا الشاذة، حتى أصبحت الخلايا الطبيعية مستنكرة وغريبة في ذلك المحيط المتهالك والمنهك. 
تورمات منفلتة عن كل الضوابط، ومنحلة عن كل القيم الإنسانية، أمست اليومَ إماراتٍ زجاجية وممالكَ رملية، ألهاها التكاثر والمسخ والاستنساخ، حتى قوضت منظومة القيم والمبادئ في الأمة، وعرقلت كل عوامل نهضتها، فتمكنت من تحويل ملياري مسلم إلى "غثاء كغثاء السيل"، يُثقلهم الوهن، ويكسوهم اليأسُ والحزن. 
وما لم يكن لدى مرضى السرطان الجدية اللازمة لتحمل المرارة والالام المنتظرة في طريق العلاج والتداوي، فإنهم سيتحملون المرارة الأمَّر، والآلام الأقسى في طريق الهلاك والتهاوي. 
وفي سبيل نجاة الأمة الموبوءة وترميم خلاياها والتحرر من تلك الأورام الطارئة، كان لابد لها من يوم يستيقظ فيه جميع أبناءها، لهدف مقدس، وعنوان جامع، واتجاه موحد، وتعبئة عامة، ولهذا كان يوم القدس العالمي، الذي اطلقه الإمام الخميني رضوان الله عليه عام 1979م محذراً في بيانه بقوله: "ما لم تنهض الشعوب الإسلامية ومستضعفو العالم ضد الاستكبار العالمي وربائبه وخصوصا إسرائيل الغاصبة، فإن أولئك لن يكفوا أيديهم المجرمة عن البلدان الإسلامية".
فلن يتسنى لنا إنقاذ 10 الاف مريض بالسرطان في غزة، ما لم نكن جادين ومتجهين عملياً لاستئصال الغدة السرطانية المستشرية في جسم الأمة.  
وليكن في اليمن درساً لكل المستضعفين، من بلغت الجدية به إلى أن يعالج  المرض النفسي البريطاني بالصواريخ البالستية، وأن يتوعدَهم القائد القرآني بما قد أذاقهم، قائلاً: "هذا مرض نفسي دواؤه لدينا وعلاجه عندنا". 
فيا من تبحث عن الحل والمخرج تأمل المشروع القرآني لتجده بدأ بملزمة يوم القدس وتظاهراته، واليومَ يضربُ الغدة السرطانية بأجيال من مجنحات القدس ومنظوماته، ويَعقُبُ المَسيراتِ بالمُسيَّرات، والصرخات بالصواريخ.  
إبدأ من يوم القدس ولا تستسلم للسرطان، فلكل آفةٍ آفة.

اخترنا لك

1445/10/12

ما وراء دعوات تقديم "قربان الفصح" داخل المسجد الأقصى؟!

1445/10/11

إنفوجرافيك أهم ما ورد في كلمة السيد القائد خلال تدشين الدورات الصيفية 1445

1445/10/09

السيد القائد: استهدفنا 98 سفينة ونؤكد للأمريكي والبريطاني أنه لا يمكن لأحد أن يوقف عملياتنا المساندة لغزة والحل هو وقف العدوان وإنهاء الحصار على القطاع

1445/09/26

هي الأكبر في المنطقة.. مسيرة جماهيرية في العاصمة صنعاء إحياء ليوم القدس العالمي 

1445/09/25

القضية الفلسطينية لا تقبل المساومة لأن على رأسها المسجد الأقصى الشريف وثابتون شعبياً ورسمياً على موقفنا الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي بنصرة الشعب الفلسطيني

1445/09/18

السيد القائد للأمريكي: زمن السيطرة والاستعمار وإخضاع الشعوب قد ولّى وانتهى.. وللصهاينة: لا تفرحوا أنتم على طريق الزوال الحتمي

1445/09/04

بعد استهداف 73 سفينة.. السيد القائد يعلن منع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور من المحيط الهندي باتجاه رأس الرجاء الصالح

1445/08/19

السيد القائد: لدينا مفاجآت للأعداء فوق ما يتوقعه العدو والصديق وستأتي فاعلة ومؤثرة

1445/07/27

السيد القائد: عملياتنا وضرباتنا ومظاهراتنا مستمرة ومسارنا هو التصعيد طالما تفاقمت المأساة الإنسانية في غزة واستمر الظلم والقتل الجماعي والحصار

1445/07/17

الإمارات تدعم الكيان الصهيوني

1445/07/14

كُلُّ السِّر في القائد

1445/07/06

السيد القائد يصف التصنيف الأمريكي بالمضحك ويؤكد على ضرورة أن يكون لأهل غزة ممر مائي لوصول ما يحتاجونه عبر البحر