إعلام العدوان وجريمة سعوان 2019-04-13
إعلام العدوان وجريمة سعوان

مجزرة طالبات سعوان، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة في مسلسل تناقضات الإعلام السعودي المضلل؛ فخلال الدقائق الأولى للقصف بادرت قنوات الإعلام السعودي بتبني القصف الذي استهدف على زعمهم مواقع عسكرية في سعوان.


وما أن اتضحت الرؤية للجميع وكسابقاتها من الجرائم السعودية، بادر الناطق الرسمي للعدوان المدعو تركي المالكي إلى نفي ما حدث، نافيا أن تكون طائرات التحالف العربي قد نفذت أي غارات في أحياء سكنية في العاصمة صنعاء.

ورافق ذلك التناقض السعودي حملة تضليل واسعة أطلقها مرتزقته وذبابه الالكتروني تنسب فيه الجريمة إلى تفجير عرضي، وأخرى تزعم أنها مفتعلة من قبل الأهالي وحكومة الإنقاذ.

 

التعليق

لقد باتت تلك الأكاذيب السعودية للعدوان ومرتزقته مكررة ومفضوحة للمجتمع اليمني والدولي، ولا تزيد اليمنيين إلا إصرارا على المضي في مواجهة العدوان بكافة الوسائل حتى يتم تحرير البلاد من الغزو والوصاية.

سلسلة المقالات

موسوعة جرائم الولايات المتحدة الأمريكية

استبيان

آلية التعامل مع فيروس كورونا المقرة من وزارة الصحة هل هي مناسبة؟

الاجابة بـ نعم 91 %

الاجابة بـ لا 91 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

{يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ} (الجمعة: الآية1)

تسبيح الله معناه: تنـزيهه وتقديسه.. تنـزيهه عما لا يليق به، تنـزيهه عن نسبة أي شيء إليه يتنافى مع عدله, وكماله المطلق سبحانه وتعالى، يتنافى مع حكمته، مع رحمته، مع عظمته وجلاله. #الشهيد_القائد

لو تتوفر عوامل النصر لدى فئة، تكون على المستوى المطلوب، ويوفرون أيضاً من الأسباب المادية ما يمكن أن يوفروه, لا شك أن هؤلاء سيحققون نصراً كبيراً. #الشهيد_القائد

لقد أثمرت تضحياتُ شعبنا وصبرُه وصمودُه نصرًا وقوة، والعدو اليوم أكثر تراجعًا وضعفًا من أي وقتٍ مضـى، وهو يتلقى الضربات الموجعة والقوية. #السيد_القائد

الحياة كل أحداثها دروس، كل أحداثها آيات تزيدك إيماناً، كما تزداد إيماناً بآيات القرآن الكريم. #الشهيد_القائد