الأرصاد: تدني حاد في درجات الحرارة بهذه المناطق 2021-01-13
 الأرصاد: تدني حاد في درجات الحرارة بهذه المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء باردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية والمناطق الصحراوية، محذراً من التدني الحاد في درجات الحرارة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وذكر المركز في نشرته الجوية اليوم، أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على أجزاء منها خاصة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والضالع.

وأفاد بأن الأجواء ستكون باردة على المناطق المرتفعة من محافظات إب، تعز، لحج، أبين، شبوه وحضرموت، والمناطق الصحراوية أثناء ساعات الليل والصباح.

وحذر المركز المواطنين من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى، وحث كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر على أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة.

ودعا المزارعين ورعاة المواشي والنحل إلى حماية محاصيلهم الزراعية من آثار البرد الشديد.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة صباح اليوم بلغت درجة واحدة في ذمار وعمران، و1.6 في صنعاء، 4.8 في السدة، 6.6 في عتق، 6.8 في إب، 8.3 في سيئون.

 

سلسلة المقالات

موسوعة جرائم الولايات المتحدة الأمريكية

استبيان

آلية التعامل مع فيروس كورونا المقرة من وزارة الصحة هل هي مناسبة؟

الاجابة بـ نعم 84 %

الاجابة بـ لا 84 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَاناً وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ} (الأنفال:2)

من يرضى لنفسه أن يكون له خط مُعيِّن لا يتجاوزه في إيمانه فهو ممن يرضى لنفسه بأن يظل (تحت) وأن يظل دون ما ينبغي أن يكون عليه أولياء الله. #الشهيد_القائد

كلما ترسَّخ الإيمان في نفسك كلما ارتقيتَ في درجات كمال الإيمان كنتَ جندياً أكثر فاعلية، وأكثر تأثيراً، وأحسن وأفضل أداء. #الشهيد_القائد

من يبصر الشواهد على الحق هو من لا يتغير ولا خلال ألف سنة، وكيف يتغير وهو يبصر في كل سنة، بل ربما في كل شهر، بل في كل يوم يبصر الشواهد على ذلك الحق تعززه في نفسه وتقرره في نفسه وتوسع معانيه في نفسه. #الشهيد_القائد

ينبغي أن يصل الإنسان في التزامه الإيماني وفي تربيته الإيمانية إلى مستوى الاستعداد التام للتضحية في سبيل الله "سبحانه وتعالى" #السيد_القائد

من وفائنا للشهداء ومن مسؤوليتنا تجاههم أن نكون أوفياء مع المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها. #السيد_القائد