إنطلاق مهرجان وطني طلابي للقرآن في إیران 2021-01-13
إنطلاق مهرجان وطني طلابي للقرآن في إیران

إنطلقت أعمال المهرجان الوطني الـ24 للقرآن الخاص بطلاب وطالبات جامعة "بیام نور"(نداء النور) المنتشرة فروعها في جمیع المدن الإیرانیة صباح امس الثلاثاء 12 يناير الجاري، وستستمر لغایة 14 ینایر 2021 للميلاد.

وتقام هذه الدورة من المهرجان إلکترونیاً باستضافة مدينة "يزد" الايرانية حيث يقوم أعضاء لجنة المحكمين بتقييم أداء الطلاب المشاركين عبر تقنية فيديو كونفرنس كما أن هناك ملفات مسجلة لأداء المشاركين يقوم المحكمون بتقييمها.

وتقام المسابقات في فرع الحفظ من خلال إتصال أعضاء لجنة التحكيم بجامعات "بيام نور" على مستوى البلاد عبر تقنية فيديو كونفرنس كما أنه في فرع الصوت يتم عرض ملفات الأداء المسجلة للمشاركين على لجنة التحكيم لتقييمها.

وأعلن المدیر العام للشؤون الثقافیة لجامعة "بیام نور"(نداء النور) الإیرانیة "ناصر محمدي" قبل هذا أن المهرجان في نسخته الـ24 یقام 12 لغایة 14 ینایر الجاري في فروع الحفظ والقراءة وفروع قرآنیة أخری بالإضافة إلی الإنشاد والدعاء عبر الفضاء الإفتراضي.

جدير بالذكر أنه سيتأهل الفائزون والفائزات في هذه المسابقة الى المهرجان الوطني الطلابي للقرآن والعترة  لوزارة الصحة الايرانية.

سلسلة المقالات

موسوعة جرائم الولايات المتحدة الأمريكية

استبيان

آلية التعامل مع فيروس كورونا المقرة من وزارة الصحة هل هي مناسبة؟

الاجابة بـ نعم 84 %

الاجابة بـ لا 84 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

{إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ إِذَا ذُكِرَ اللهُ وَجِلَتْ قُلُوبُهُمْ وَإِذَا تُلِيَتْ عَلَيْهِمْ آيَاتُهُ زَادَتْهُمْ إِيمَاناً وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ} (الأنفال:2)

من يرضى لنفسه أن يكون له خط مُعيِّن لا يتجاوزه في إيمانه فهو ممن يرضى لنفسه بأن يظل (تحت) وأن يظل دون ما ينبغي أن يكون عليه أولياء الله. #الشهيد_القائد

كلما ترسَّخ الإيمان في نفسك كلما ارتقيتَ في درجات كمال الإيمان كنتَ جندياً أكثر فاعلية، وأكثر تأثيراً، وأحسن وأفضل أداء. #الشهيد_القائد

من يبصر الشواهد على الحق هو من لا يتغير ولا خلال ألف سنة، وكيف يتغير وهو يبصر في كل سنة، بل ربما في كل شهر، بل في كل يوم يبصر الشواهد على ذلك الحق تعززه في نفسه وتقرره في نفسه وتوسع معانيه في نفسه. #الشهيد_القائد

ينبغي أن يصل الإنسان في التزامه الإيماني وفي تربيته الإيمانية إلى مستوى الاستعداد التام للتضحية في سبيل الله "سبحانه وتعالى" #السيد_القائد

من وفائنا للشهداء ومن مسؤوليتنا تجاههم أن نكون أوفياء مع المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها. #السيد_القائد