السيد القائد يرفع سقف صفقة تبادل أسرى حماس ويؤكد موقف اليمن مع فلسطين 2020-05-20
السيد القائد يرفع سقف صفقة تبادل أسرى حماس ويؤكد موقف اليمن مع فلسطين

شبكة الفرقان الثقافية: متابعات الخميس 21 مايو 2020م

 

جدد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، عرضه بخصوص إطلاق سراح المختطفين الفلسطينيين لدى النظام السعودي، مقابل إطلاق سراح طيار وأربعة ضباط وجنود سعوديين، معلنا رفع مستوى الصفقة إلى طيارين إثنين وتسعة ضباط وجنود سعوديين.

وأكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، خلال كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي مساء أمس الأربعاء أن يوم القدس العالمي يهيئ الفرصة نحو تحرير فلسطين واستعادة المقدسات وإنقاذ الشعب الفلسطيني.

وأوضح السيد القائد أن العدو الإسرائيلي يشكل تهديدا للمقدسات وعلى رأسها المسجد الأقصى الشريف، كما أن هذا الكيان الغاصب هو عدو الأمة كلها ويمثل خطرا على الأمن والاستقرار العالمي.

وأشار إلى أن مظلومية فلسطين مما تحتم على الأمة تحديد موقف مسؤول وحاسم ومعلن وواضح وعملي تجاهها، خصوصاً وأن جرائم العدو الإسرائيلي باتت ممارسات يومية.

كما جدد قائد الثورة التأكيد وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في وجه العدو الإسرائيلي وهو التزام ديني وإنساني.. مؤكداً أن الشعب اليمني حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها.

وأدان السيد القائد واستنكر خطوات التطبيع والمطبعين وعلى رأسهم النظام السعودي معتبراً هذا التطبيع من الولاء المحرم شرعا.

 

استبيان

بعد نصح قائد الثورة للإمارات بأن تَصْدق في دعاوى انسحابها من اليمن، وتُوقف دورها في العدوان، وبعد الرسالة المباشرة من خلال عملية (توازن الردع الأولى) التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية على حدود الإمارات.. هل ستستمر الإمارات في ممارسات الاحتلال والعدوان ضد اليمن؟

الاجابة بـ نعم 82 %

الاجابة بـ لا 82 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

أهم عنصر قوة نستفيد منه في مواجهة التحديات والأعداء هو الإيمان الذي نحن بأمس الحاجه إليه. #السيد_القائد

(فُزْتُ وربِّ الكعبة) #الإمام_علي_عليه_السلام

إن الفساد ينتشر، إن الحق يضيع، إن الباطل يحكم ليس فقط بجهود أهل الباطل وحدهم بل بقعود أهل الحق. وأعتقد أن هذا نفسه قد يمثل نسبة 70% من النتائج السيئة. #الشهيد_القائد

لنستلهم من الإمام علي (عليه السلام) الرؤى الحكيمة، التوجيهات الحكيمة في مختلف الميادين، في مختلف المجالات. #الشهيد_القائد

غزوة بدر الكبرى هي حدثٌ عظيمٌ ومهمٌ وكبيرٌ ومؤثرٌ في مسيرة حياة البشرية، وفي مسيرة الإسلام العظيمة. #السيد_القائد