خطابات لقادة محور المقاومة على منبر موحد بمناسبة يوم القدس العالمي 2020-05-19
خطابات لقادة محور المقاومة على منبر موحد بمناسبة يوم القدس العالمي

شبكة الفرقان الثقافية: متابعات الثلاثاء 19مايو 2020م

 

أعلنت اللجنة العالمية لإحياء يوم القدس العالمي عن اجتماع لقادة حركات وفصائل المقاومة ورموزعلمائية ونضالية على منبر موحد للقدس ليتوجهوا بالرسالة الحاسمة للأمة وللعدو يوم غدٍ الأربعاء الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القدس 20-5-2020.

ويطل قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بعد أذن المغرب يوم الخميس القادم في خطاب متلفز بمناسبة يوم القدس العالمي.

هذا ويلقي الشيخ البحريني عيسى قاسم خطابا تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء خطابا بمناسبة يوم القدس العالمي ضمن برنامج خطابات قادات المقاومة.

كما يلقي الأمين العام لحركة " الجهاد الإسلامي" في فلسطين زياد النخالة خطاباً بهذه المناسبة في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الخميس.

ويوجه قائد الثورة الإسلامية الإيرانية آية الله السيد علي خامنئي خطابا متلفزا بمناسبة يوم القدس في تمام الساعة 12 بتوقيت طهران.

ويختتم برنامج خطابات قادة محور المقاومة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في خطاب متلفز يوم السبت القادم.

ويعد المنبر الموحد رسالة قوية مفادها توحد الأمة بقادتها لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

 

استبيان

بعد نصح قائد الثورة للإمارات بأن تَصْدق في دعاوى انسحابها من اليمن، وتُوقف دورها في العدوان، وبعد الرسالة المباشرة من خلال عملية (توازن الردع الأولى) التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية على حدود الإمارات.. هل ستستمر الإمارات في ممارسات الاحتلال والعدوان ضد اليمن؟

الاجابة بـ نعم 82 %

الاجابة بـ لا 82 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

أهم عنصر قوة نستفيد منه في مواجهة التحديات والأعداء هو الإيمان الذي نحن بأمس الحاجه إليه. #السيد_القائد

(فُزْتُ وربِّ الكعبة) #الإمام_علي_عليه_السلام

إن الفساد ينتشر، إن الحق يضيع، إن الباطل يحكم ليس فقط بجهود أهل الباطل وحدهم بل بقعود أهل الحق. وأعتقد أن هذا نفسه قد يمثل نسبة 70% من النتائج السيئة. #الشهيد_القائد

لنستلهم من الإمام علي (عليه السلام) الرؤى الحكيمة، التوجيهات الحكيمة في مختلف الميادين، في مختلف المجالات. #الشهيد_القائد

غزوة بدر الكبرى هي حدثٌ عظيمٌ ومهمٌ وكبيرٌ ومؤثرٌ في مسيرة حياة البشرية، وفي مسيرة الإسلام العظيمة. #السيد_القائد