للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

اتحاد الإعلاميين يدعو وسائل الإعلام إلى مساندة الصحة في مواجهة كورونا 2020-03-23
اتحاد الإعلاميين يدعو وسائل الإعلام إلى مساندة الصحة في مواجهة كورونا

شبكة الفرقان الثقافية: صنعاء الاثنين 23 مارس 2020م

 

دعا اتحاد الإعلاميين اليمنيين جميع المؤسسات ووسائل الإعلام الوطنية إلى مساندة القطاع الصحي في مواجهة مرض كورونا الذي يهدد البشرية بشكل عام.

 وأكد الاتحاد ضرورة التجاوب مع الحكومة في وضع خطة إعلامية متكاملة تشترك في تنفيذها جميع المؤسسات الإعلامية الوطنية "صحف، إذاعات، قنوات، صحافة إلكترونية" بهدف زيادة وعي المواطنين بخطورة هذا الفيروس وكيفية التعرف عليه ومواجهته.

وأشار اتحاد الإعلاميين اليمنيين أن من أسباب انتشار فيروس كورونا في عدد من بلدان العالم بشكل كبير هو عدم استيعاب قطاع الإعلام في تلك الدول بحجم الكارثة الصحية وتهاونها للحيلولة دون انتشار الفيروس في تلك الدول.

ولفت الاتحاد إلى أنه لن يتم تلافي هذه الجائحة والحد منها إلا بتظافر جميع الجهود لمختلف القطاعات الصحية والعسكرية والمدنية، مشيدا بالدور البارز الذي يضطلع به قطاع الإعلام في هذه المعركة التي تخوضها البلاد والتي لا تقل خطورة عن معركة مواجهة قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

جاء ذلك في بيان صادر عن اتحاد الإعلاميين اليمنيين اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء.

 

 

استبيان

بعد نصح قائد الثورة للإمارات بأن تَصْدق في دعاوى انسحابها من اليمن، وتُوقف دورها في العدوان، وبعد الرسالة المباشرة من خلال عملية (توازن الردع الأولى) التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية على حدود الإمارات.. هل ستستمر الإمارات في ممارسات الاحتلال والعدوان ضد اليمن؟

الاجابة بـ نعم 83 %

الاجابة بـ لا 83 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

أهم عنصر قوة نستفيد منه في مواجهة التحديات والأعداء هو الإيمان الذي نحن بأمس الحاجه إليه. #السيد_القائد

نحن كاذبون إذا كنا لا نعمل في سبيل الله، ولا نجدّ في العمل في سبيل الله فتقول لي مؤمن وأقول لك مؤمن، هنا قال: {أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ} وحدهم، هم هؤلاء الصادقون في إيمانهم، فأنا وأنت كاذبون، أليس كذلك؟. الشهيد_القائد

التوبة هي بداية رجوع، هي الخطوة الأولى على طريق العمل الذي يتمثل في إتباع أحسن ما أنزل الله إلى عباده. الشهيد_القائد

الإسلام دين مترابط، دين متكامل لا يقبل منك هذا وأنت تارك لهذا ورافض له، يجب أن تتحرك في كل المجالات، أن تتحرك بكل إمكانياتك في كل المجالات؛ لأن الله أنزل إلينا ديناً كاملاً، فلماذا يكون تطبيقنا له منقوصاً؟ لو كان يمكن أن يقبل منا المنقوص لأنزل إلينا جزءاً من الدِّين. الشهيد_القائد

المناطق المحتلة اليوم، وأي منطقة يتم احتلالها معنيون بالعمل على إخراجهم منها ومعركتنا مستمرة. #السيد_القائد