للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

سريع: أكثر من 257 ألف غارة شنها طيران العدوان خلال 5 سنوات 2020-03-23
سريع: أكثر من 257 ألف غارة شنها طيران العدوان خلال 5 سنوات

شبكة الفرقان الثقافية: صنعاء الاثنين 23 مارس 2020م

 

كشف المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي على اليمن نفذ خلال خمس سنوات أكثر من 257 ألف غارة رصدت حتى تاريخ 14 مارس الجاري.

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن 6657 غارة شنها طيران العدو خلال العام الخامس من العدوان منها 1225 غارة خلال الثلاث أشهر الماضية، وأدت الغارات بمجملها إلى استشهد الآلاف وجرح عشرات الآلاف من أبناء اليمن جراء العدوان إضافة إلى خسائر كبيرة في المنشآت الخدمية العامة.

جاء ذلك في إيجاز صحفي لمتحدث القوات المسلحة عصر اليوم، كشف فيه عن إحصائيات 5 سنوات من الصمود وعن خسائر العدو البشرية والمادية وتفاصيل أخرى هامة.

ونوه العميد سريع إلى أن غارات العدوان المعلنة من قبل القوات المسلحة تقتصر على ما تم رصده وهناك غارات لم ترصد لا سيما خلال السنوات الأولى للعدوان الغاشم.

وأشار متحدث القوات المسلحة إلى تضرر ملايين اليمنيين بشكل مباشر وغير مباشر جراء الغارات والقصف الهمجي والعشوائي إضافة إلى الحصار والحرب الاقتصادية.

 

 

 

استبيان

بعد نصح قائد الثورة للإمارات بأن تَصْدق في دعاوى انسحابها من اليمن، وتُوقف دورها في العدوان، وبعد الرسالة المباشرة من خلال عملية (توازن الردع الأولى) التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية على حدود الإمارات.. هل ستستمر الإمارات في ممارسات الاحتلال والعدوان ضد اليمن؟

الاجابة بـ نعم 83 %

الاجابة بـ لا 83 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

أهم عنصر قوة نستفيد منه في مواجهة التحديات والأعداء هو الإيمان الذي نحن بأمس الحاجه إليه. #السيد_القائد

نحن كاذبون إذا كنا لا نعمل في سبيل الله، ولا نجدّ في العمل في سبيل الله فتقول لي مؤمن وأقول لك مؤمن، هنا قال: {أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ} وحدهم، هم هؤلاء الصادقون في إيمانهم، فأنا وأنت كاذبون، أليس كذلك؟. الشهيد_القائد

التوبة هي بداية رجوع، هي الخطوة الأولى على طريق العمل الذي يتمثل في إتباع أحسن ما أنزل الله إلى عباده. الشهيد_القائد

الإسلام دين مترابط، دين متكامل لا يقبل منك هذا وأنت تارك لهذا ورافض له، يجب أن تتحرك في كل المجالات، أن تتحرك بكل إمكانياتك في كل المجالات؛ لأن الله أنزل إلينا ديناً كاملاً، فلماذا يكون تطبيقنا له منقوصاً؟ لو كان يمكن أن يقبل منا المنقوص لأنزل إلينا جزءاً من الدِّين. الشهيد_القائد

المناطق المحتلة اليوم، وأي منطقة يتم احتلالها معنيون بالعمل على إخراجهم منها ومعركتنا مستمرة. #السيد_القائد