لا تثقوا بالولايات المتحدة (4) 2019-04-13
لا تثقوا بالولايات المتحدة (4)

 

القطط أهم من البشر

في موقع (ياهو – Yahoo) (و "ياهو"مأخوذ من اسم واحد من ملوك اليهود التوراتيين ) ، ظهر يوم امس ، خبر وتحليل على الصفحة الرئيسية يوزّع على ملايين المشتركين في هذا المحرّك ، يتحدّث بمرارة وألم وأسف كبير وشديد عن قيام السلطات الفيتنامية بدفن آلاف القطط يُعتقد أن قسما منها دفن حيّاً ، هذه القطط كانت مُهرّبة في صناديق من الصين ضمن تجارة لحوم القطط غير المشروعة في بعض مطاعم العاصمة الفيتنامية هانوي .

قد يعتقد السادة القرّاء – وخصوصا من الشباب الذين لا يعرفون شيئا عن أحقر وأسفل واشرّ دولة في العالم والتاريخ وهي الولايات المتحدة الأمريكية – أقول : قد يعتقد هؤلاء القرّاء أن هذا الموقف يعبّر عن الروح الإنسانية لدى الولايات المتحدة التي استنفرت قواها للحفاظ على أرواح القطط الفيتنامية . فهل تعرف أخي القارئ مجموع المواطنين الفيتناميين المدنيين الأبرياء الذين قتلتهم الولايات المتحدة في عدوانها على فيتنام المسالمة ؟

لقد قتلت الولايات المتحدة (4) أربعة ملايين مواطن فيتنامي مدني بريء ! أكرّر قتلت الولايات المتحدة الأمريكية (4) أربعة ملايين مواطن فيتنامي مدني بريء ! والآن ها هي تبكي على القطط البريئة في فيتنام ! دولة كذّابة حقيرة سافلة وساقطة لا تتورّع عن اتباع أي اسلوب منحط ومنافق في تحقيق أهدافها .

ويتحدّث التحليل عن الخوف من أن يكون قسم من هذه القطط قد دُفن وهي حيّة . طبعاً أنا أرفض اي قسوة على الحيوانات ، وأؤيد كل من يعطف عليها ، لكن حين يأتي هذا العطف ورفض القسوة من الولايات المتحدة فأنا أشك فوراً لأنها دولة كذابة ومنافقة تقوم - ومنذ أن وطأ مواطنوها القارة المكتشفة وحتى اليوم - بقتل الإنسان وتعتبره أحقر من الحيوان . فهل تعرف سيّدي القارئ كيف كانت الولايات المتحدة الأمريكية تقتل أعداداً هائلة من الفيتناميين المدنيين المساكين العُزّل ؟ كانت تضعهم في شبكات تحملها الطائرات السمتية وتلقي بهم في عرض البحر وهم أحياء !! أو تقوم بحرقهم وهم أحياء في بيوتهم الخشبيّة !! أو تحفر لهم حفرا واسعة وتدفنهم وهم أحياء !! وكل ذلك موثّق بالصوّر .. فتصوّر .

وهل تعلم أخي القارىء ما هي الأسلحة التي استعملتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد المدنيين في فيتنام ؟

استعملت أسلحة الدمار الشامل المحرّمة ، ومنها الأسلحة الكيمياوية، وأهمها "العامل البرتقالي – Orange Agent" الذي يحرق النباتات نهائيا ، ولكنه يسبب السرطانات والإجهاضات والتشوّهات الوراثية . حتى اليوم تحصل عشرات الألوف من هذه الإصابات كل سنة في فيتنام ! هل تعلم ما هو تقييم المحلّلين النهائي عن نتيجة العدوان الأمريكي على فيتنام ؟

تقييمهم هو أن فيتنام أُخرجت من التاريخ والحياة !! ومن المؤكّد أنك أخي القارئ تفهم معنى ذلك .

ويذكر محلّل الياهو أنّ صوراً مؤلمة نُشرت لمئات القطط المكدّسة في صناديق من الخيزران بلا عناية في سيارات التهريب .

وهو أمر مؤلم بالنسبة لي لكني أريد من السيّد القارئ أن لا ينخدع بهذه البكائية الأمريكية المكرورة المنافقة ، فهل تعلم أخي القارئ ما الذي كان الأمريكان يفعلونه بالمدنيين الفيتناميين خلال فترة احتلالها ؟ نقلوا ملايين من الفيتناميين إلى معسكرات اعتقال لا خروج منها ، نقلوهم بشاحنات مكدّسين حد الاختناق والموت بصورة اسوأ من الحيوانات . وأرجو منك سيّدي القارئ أن تتأمّل هاتين الصورتين :
الأولى للطفلة الفيتنامية "كيم" تركض – مع عشرات الأطفال - عارية باكية ومرعوبة وهي تحترق بشظايا قنابل النابالم الأمريكية المحرّمة دوليّا، فقد أحرقت القنابل ملابسها كاملة ، وذاب جلدها مثل الشمع ووقفت أمام المصوّر تصرخ : ماء .. ماء.
والثانية لعيّنة من أكثر من (700) سبع مئة طفل عراقي أحرقتهم الولايات المتحدة الأمريكية وهم أحياء في ملجأ العامرية وقامت بتكريم الخنزير الذي أحرقهم الجنرال "شوارزكوف" .

سلسلة المقالات

موسوعة جرائم الولايات المتحدة الأمريكية

استبيان

آلية التعامل مع فيروس كورونا المقرة من وزارة الصحة هل هي مناسبة؟

الاجابة بـ نعم 86 %

الاجابة بـ لا 86 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

{إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ} (المائدة:55)

((أيها الناس إن الله مولاي وأنا مولى المؤمنين أولى بهم من أنفسهم فمن كنت مولاه فهذا علي مولاه، اللهم والِ من والاه، وعادِ من عاداه، وانصر من نصره، واخذل من خذله)). "الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم"

ولاية الله ورسوله والإمام علي بن أبي طالب هي فعلاً عندما تملأ القلب ستملأه إيماناً واعياً، ستحصن القلب من أن ينفذ إليه أي ذرة من ولاء لليهود والنصارى. #الشهيد_القائد

عظم الله لنا ولكم الأجر، في ذكرى رحيل العالم الكبير، #رباني_آل_محمد، حليف القرآن الكريم، وقرين التقوى، المجاهد الصابر السيد بدرالدين بن أمير الدين بن الحسين بن محمد الحوثي (رضوان الله عليه)

من أبرز مظاهر النعمة الإلهية، ومن أهم ثمرات مبدأ الولاية الإلهية، ومن أهم تجليات ونتائج الالتزام بالمنهج الإلهي: أن تكون هذه الأمة قوية ومنتصرة، وأن تغلب أعداءها. #السيد_القائد