هكذا لخص الدكاك كلمة السيد القائد 2022-12-07
هكذا لخص الدكاك كلمة السيد القائد

#قاموسنا_السياسي مبدئي ولا مساومة على استقلال قرارنا الوطني والسيادة على بلدنا وثروات شعبنا ولن نعادي أياً من أحرار أمتنا أوأي دولة إسلامية لخاطر عيون أحد.


#رواتب_شعبنا ورفع الحصار عنه ووقف القرصنة على الوقود والاحتياجات السلعية له هي حقوق الحد الأدنى لأي شعب وليس لدينا ما نتنازل عنه بهذا الشأن باسم المرونة فانفتاحنا على مفاوضات تحقق السلام العادل لا تعني التفريط بكرامتنا أو بحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والسيادة على أرضه وثرواته ورفض الاحتلال والوصاية...


#العدو_يستكثر على شعبنا ما هو حق أساسي له كالراتب والوقود وعليه هو أن يغير تصوره عن شعبنا العزيز لا أن يطالبنا بمرونة تنتقص من حقوقنا المشروعة كشعب.


#نحن_مع_السلام العادل وضرباتنا العسكرية كانت تتنامى من وقت لآخر خلال سنوات المواجهة مع العدوان الذي يستهدف احتلالنا وضرب هويتنا والتحكم في قرارنا الوطني المستقل وفي مواقفنا المبدئية حتى مع شعبنا الفلسطيني وقضيته التي هي قضية الأمة كلها.


#الجهات_الرسمية عليها أن توثق علاقتها بالشعب وأن تتخلى عن الأنانيات والنزعات الشخصية وأن تعمل في خدمة الشعب كل الشعب..كل الشعب..كل الشعب.


#الجبهة_الداخلية يجب تحصينها بالعمل على الهوية الجامعة والقواسم المشتركة أمام استهداف العدو الذي يستثمر في الفرقة المذهبية والاجتماعية.


#هويتنا_الإيمانية الجامعة واحدة ونحن أبناء وطن واحد.
#بهذا_الوضوح تحدث سيد الثورة والقول السديد الموصول بالفعل الصائب والشجاع في كلمة الذكرى السنوية للشهيد التي ينبغي أن تعيها الآذان الواعية في الداخل والخارج.


حيث بات معلوماً أن السعودية تفاوض بالإنابة عن أجندة مديرها التنفيذي الأمريكي والبريطاني والصـ...يوني..أجندة تستهدف تقويض مستقبل الانتصار اليمني سياسياً وعسكرياً إقليمياً ودولياً لجهة غاياتها التي شنت بموجبها عدواناً حربياً كونياً شاملاً على بلدنا منذ البدء لفرضها كخيار واقع بالقوة وتحاول اليوم تمريرها بالمفاوضات والمساومات الوقحة عبثاً عبر القفز على متغيرات الصراع الوازنة لجهة يمن 21 أيلول والسعي باستغباء لتصفير عداد الاشتباك وموازين الردع التي صار اليمن عليها بعد 8 أعوام من المواجهة ومراكمة القوة..

هذا الذهنية الاستغبائية للعدو ستكون مكلفة عليه وعلى العالم المنافق وإن كان وكيله السعودي والإماراتي هو الأكثر كلفة بالدرجة الأولى في حال استمر أداة تنفيذية لمخاوف وأطماع الغرب الإمبريالي حرباً وتفاوضاً.
#المنشور_اختزال غير حرفي لكلمة سيد الثورة القائد التحرري أبوجبريل.

سلسلة المقالات

موسوعة جرائم الولايات المتحدة الأمريكية

استبيان

آلية التعامل مع فيروس كورونا المقرة من وزارة الصحة هل هي مناسبة؟

الاجابة بـ نعم 71 %

الاجابة بـ لا 71 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

قال تعالى: {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} [آل عمران: 169]

الذين لا يسيرون على ثقافة القرآن، لا يهتمون بالقرآن، سيفقدون الحكمة. #الشهيد_القائد

((من لم يهتم بأمر المسلمين فليس من المسلمين، ومن سمع منادياً ينادي يا للمسلمين فلم يجبه فليس من المسلمين)) #الرسول_الأعظم_صلى_الله_عليه_وعلى_آله_وسلم

ينبغي أن يصل الإنسان في التزامه الإيماني وفي تربيته الإيمانية إلى مستوى الاستعداد التام للتضحية في سبيل الله "سبحانه وتعالى" #السيد_القائد

عندما نحصن أنفسنا ومجتمعنا من كل أشكال الاختراق الظلامي، المضل المفسد، هذا سيجعلنا في حالةٍ حقيقية من الحرية، بكل ما تعنيه مفردة (الحرية). #السيد_القائد