للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

للاطلاع على ملف المناسبة اضغط هنا

الانتصاراتُ لمن يستحقُّها 2020-03-04
الانتصاراتُ لمن يستحقُّها

صنعاءُ تحصي انتصاراتِها العسكريةَ وأنتم تحصون خيباتِكم لا أكثر.

تؤكّـدُ صنعاءُ أنها ستضحي بكلِّ ما يمكنُ التضحيةُ به؛ مِن أجلِ تحرير الجوف، ومأرب، وتعز، والحديدة، وعدن، وشبوة، وحضرموت، ولحج، وأبين، وأنتم تقولون قتلى الحوثيين بالعشرات!!.

تدركُ الانتصاراتُ أنها لا تليقُ بكم، وتذهبُ لمن يستحقُّها، تدرك الانتصارات أن المرتزِقةَ ليسوا جديرين بالعيش إلا على بلاطِ الفنادق؛ لهذا تذهب لِمن يعيشون على أطرافِ الخنادق وخطوط التماس.

خمس سنوات مرّت، وكلُّ لحظة تثبتون أنكم أوضعُ من عاش على وجه هذه الأرض، بتصرفاتكم، بانحطاطكم، بهوانكم، وبارتزاقكم.

لا تلوموا جبالَ اليمن إن تواطأت ضدكم، فهي تنتمي لترابِ اليمن لا غيره، لا تلوموا ترابَ اليمن إن رفَضَ القبولَ بكم على ظهرِه، فلا يمكنُ لهذا التراب أن يقبلَ مرتزِقاً يدنِّسُ ذراتِه.

غداً سترقُصُ صنعاءُ على أبوابِ المجد وتعلن من طرفها إنهاءَ هذه الحرب وعودة الحياة وتطبيع الأوضاع، وأنتم سترتعدون خوفاً؛ لأَنَّ قوات صنعاء؛ لأَنَّ الحوثيين الشعث الغبر الحفاة، تقدموا بعزيمة وإيْمَــان نحو آخر نقطة في الحدود اليمنية السعودية، ليس خوفاً على أنفسكم حين تلفظكم الرياضُ نحو صنعاءَ المضخمة بالنصر، ولكن خوفاً على المملكة التي ستركلكم ككلابٍ شاردةٍ.

استبيان

بعد نصح قائد الثورة للإمارات بأن تَصْدق في دعاوى انسحابها من اليمن، وتُوقف دورها في العدوان، وبعد الرسالة المباشرة من خلال عملية (توازن الردع الأولى) التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية على حدود الإمارات.. هل ستستمر الإمارات في ممارسات الاحتلال والعدوان ضد اليمن؟

الاجابة بـ نعم 83 %

الاجابة بـ لا 83 %

:: المزيد ::

انفوجرافيك

جديد المكتبة الصوتية

أناشيد الذكرى السنوية الشهيد

كاريكاتير

أهم عنصر قوة نستفيد منه في مواجهة التحديات والأعداء هو الإيمان الذي نحن بأمس الحاجه إليه. #السيد_القائد

نحن كاذبون إذا كنا لا نعمل في سبيل الله، ولا نجدّ في العمل في سبيل الله فتقول لي مؤمن وأقول لك مؤمن، هنا قال: {أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ} وحدهم، هم هؤلاء الصادقون في إيمانهم، فأنا وأنت كاذبون، أليس كذلك؟. الشهيد_القائد

التوبة هي بداية رجوع، هي الخطوة الأولى على طريق العمل الذي يتمثل في إتباع أحسن ما أنزل الله إلى عباده. الشهيد_القائد

الإسلام دين مترابط، دين متكامل لا يقبل منك هذا وأنت تارك لهذا ورافض له، يجب أن تتحرك في كل المجالات، أن تتحرك بكل إمكانياتك في كل المجالات؛ لأن الله أنزل إلينا ديناً كاملاً، فلماذا يكون تطبيقنا له منقوصاً؟ لو كان يمكن أن يقبل منا المنقوص لأنزل إلينا جزءاً من الدِّين. الشهيد_القائد

المناطق المحتلة اليوم، وأي منطقة يتم احتلالها معنيون بالعمل على إخراجهم منها ومعركتنا مستمرة. #السيد_القائد